اختبار مستضد SARS-CoV-2 السريع

وصف قصير:

يستخدم جهاز نظام السلامة الحيوية المزدوج لاختبار مستضد SARS-CoV-2 للكشف النوعي عن مستضد فيروس كورونا الجديد (SARS-CoV-2) في عينات مسحة من الحلق البشري / البلعوم الأنفي في المختبر. يجب استخدام المجموعة فقط كمؤشر تكميلي أو استخدامها بالاقتران مع الكشف عن الحمض النووي في تشخيص حالات COVID-19 المشتبه بها. لا يمكن استخدامه كأساس وحيد لتشخيص واستبعاد مرضى الالتهاب الرئوي المصابين بفيروس كورونا الجديد ، وهو غير مناسب لفحص عامة السكان. هذه المجموعات مناسبة جدًا للاستخدام في الفحص على نطاق واسع في البلدان والمناطق التي ينتشر فيها فيروس كورونا الجديد بسرعة ، ولتوفير التشخيص والتأكيد لعدوى COVID-19.

هام: هذا المنتج مخصص للاستخدام المهني فقط ، وليس للاختبار الذاتي أو الاختبار في المنزل!


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

الاستخدام المقصود
TheStrongStep®اختبار مستضد SARS-CoV-2 السريع هو فحص كروماتوجرافي مناعي سريع للكشف عن مستضد COVID-19 لفيروس SARS-CoV-2 في مسحة الحلق / البلعوم البشري. يتم استخدام الاختبار كأداة مساعدة في تشخيص COVID-19.

المقدمة
تنتمي فيروسات كورونا الجديدة إلى جنس β. COVID-19 هو مرض تنفسي حاد معدي. الناس بشكل عام عرضة للإصابة. حاليًا ، يعد المرضى المصابون بفيروس كورونا الجديد المصدر الرئيسي للعدوى ؛ يمكن للأشخاص المصابين بدون أعراض أن يكونوا أيضًا مصدرًا للعدوى. بناءً على الفحص الوبائي الحالي ، تتراوح فترة الحضانة من 1 إلى 14 يومًا ، معظمها من 3 إلى 7 أيام. تشمل المظاهر الرئيسية الحمى والتعب والسعال الجاف. تم العثور على احتقان الأنف وسيلان الأنف والتهاب الحلق وألم عضلي وإسهال في حالات قليلة.

المبدأ
الخطوة القوية®يستخدم اختبار مستضد SARS-CoV-2 جهاز اختبار التدفق الجانبي الكروماتوجرافي في تنسيق كاسيت. يتم تجميد الجسم المضاد المترافق من اللاتكس (Latex-Ab) المقابل لـ SARS- CoV-2 في نهاية شريط غشاء النيتروسليلوز. الأجسام المضادة لـ SARS-CoV-2 هي روابط في منطقة الاختبار (T) و Biotin-BSA عبارة عن روابط في منطقة التحكم (C). عندما تضاف العينة ، فإنها تهاجر عن طريق الانتشار الشعري لإعادة ترطيب اتحاد اللاتكس. إذا كانت موجودة في العينة ، فإن مستضدات SARS-CoV- 2 سوف ترتبط بأقل الأجسام المضادة المقترنة التي تشكل الجزيئات. ستستمر هذه الجسيمات في الهجرة على طول الشريط حتى منطقة الاختبار (T) حيث يتم التقاطها بواسطة الأجسام المضادة لـ SARS-CoV-2 لتوليد خط أحمر مرئي. إذا لم يكن هناك مستضدات مضادة لـ SARS-CoV-2 في العينة ، فلن يتم تشكيل خط أحمر في منطقة الاختبار (T). سيستمر اتحاد الستربتافيدين في الهجرة بمفرده حتى يتم التقاطه في منطقة التحكم (C) بواسطة تجميع Biotin-BSA في خط ، مما يشير إلى صحة الاختبار.

مكونات الطقم

20 جهاز اختبار معبأ بشكل فردي

يحتوي كل جهاز على شريط به اتحادات ملونة وكواشف تفاعلية منتشرة مسبقًا في المناطق المقابلة.

2 قوارير عازلة استخراج

0.1 م فوسفات محلول ملحي (P8S) و 0.02٪ أزيد الصوديوم.

20 أنبوب استخراج

لاستخدام إعداد العينات.

1 محطة عمل

مكان لعقد قوارير وأنابيب.

1 حزمة إدراج

لتعليمات العملية.

المواد المطلوبة ولكن غير متوفرة

الموقت لاستخدام توقيت. 
مسحة الحلق / البلعوم الأنفي لجمع العينات

الاحتياطات
هذه المجموعة مخصصة للاستخدام التشخيصي لـ IN VITRO فقط. 
هذه المجموعة للاستخدام الطبي المهني فقط. 
اقرأ التعليمات بعناية قبل إجراء الاختبار.
هذا المنتج لا يحتوي على أي مواد مصدر بشري.
لا تستخدم محتويات المجموعة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعامل مع جميع العينات على أنها قد تكون معدية.
اتبع إجراءات المختبر القياسية وإرشادات السلامة الحيوية للتعامل مع المواد التي يحتمل أن تكون معدية والتخلص منها. عند اكتمال إجراء الفحص ، تخلص من العينات بعد تعقيمها بدرجة حرارة 121 ℃ لمدة 20 دقيقة على الأقل. وبدلاً من ذلك ، يمكن معالجتها بـ 0.5٪ هيبوكلوريت الصوديوم قبل التخلص منها بأربع ساعات.
لا تمص الكاشف عن طريق الفم ولا تدخن أو تأكل أثناء إجراء المقايسات.
ارتدِ القفازات أثناء العملية بأكملها.

التخزين والاستقرار
يمكن تخزين الأكياس المختومة في مجموعة الاختبار بين 2 - 30 طوال مدة الصلاحية كما هو موضح في الحقيبة.

جمع العينات والتخزين
عينة مسحة البلعوم الأنفي: من المهم الحصول على أكبر قدر ممكن من الإفراز. لذلك ، لجمع عينة من البلعوم الأنفي ، أدخل بعناية المسحة المعقمة في فتحة الأنف التي تعرض معظم الإفرازات تحت الفحص البصري. احتفظ بالمسحة بالقرب من أرضية الحاجز الأنفي أثناء دفع المسحة برفق في البلعوم الأنفي الخلفي. قم بتدوير المسحة عدة مرات. مسحة الحلق: اضغط على اللسان بشفرة أو ملعقة لسان. عند مسحة الحلق ، احرص على عدم لمس اللسان أو الجوانب أو الجزء العلوي من الفم باستخدام المسحة. افرك المسحة على مؤخرة الحلق واللوزتين وفي أي منطقة أخرى يوجد بها احمرار أو التهاب أو صديد. استخدم مسحات مقلوبة من الرايون لجمع العينات. لا تستخدم مسحات من ألجينات الكالسيوم أو مسحات ذات رؤوس قطنية أو ذات أعمدة خشبية.
يوصى بمعالجة عينات المسحة في أسرع وقت ممكن بعد الجمع. يمكن وضع المسحات في أي أنبوب بلاستيكي نظيف وجاف أو غلاف لمدة تصل إلى 72 ساعة في درجة حرارة الغرفة (15 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية) ، أو مبردة (2 درجة مئوية إلى 8 درجات مئوية) قبل المعالجة.

إجراء
أحضر الاختبارات والعينات و / أو المخزن المؤقت و / أو أدوات التحكم إلى درجة حرارة الغرفة (15-30 درجة مئوية) قبل الاستخدام.
1. ضع أنبوب استخراج نظيف في المنطقة المخصصة لمحطة العمل. أضف 10 قطرات من عازلة الاستخراج لأنبوب الاستخراج.
2. ضع مسحة العينة في الأنبوب. قم بخلط المحلول بقوة عن طريق تدوير قوة المسحة بالكامل مقابل جانب الأنبوب لمدة عشر مرات على الأقل (أثناء الغمر) ، ويتم الحصول على أفضل النتائج عندما يتم خلط العينة بقوة في المحلول. اترك المسحة تنقع في مخزن الاستخراج لمدة دقيقة واحدة قبل الخطوة التالية.
3. قم بإخراج أكبر قدر ممكن من السائل من المسحة عن طريق الضغط على جانب أنبوب الاستخراج المرن أثناء إزالة المسحة. يجب أن يبقى على الأقل نصف محلول المخزن المؤقت للعينة في الأنبوب من أجل حدوث هجرة شعيرية كافية. ضع الغطاء على الأنبوب المستخرج. تخلص من المسحة في حاوية نفايات بيولوجية مناسبة.
4. يمكن أن تبقى العينات المستخرجة في درجة حرارة الغرفة لمدة 60 دقيقة دون التأثير على نتيجة الاختبار. 
5. قم بإزالة الاختبار من الحقيبة المختومة ، وضعها على سطح نظيف ومستوٍ. قم بتسمية الجهاز بمعرف المريض أو عنصر التحكم. للحصول على أفضل نتيجة ، يجب إجراء الفحص في غضون ساعة واحدة. 
6. أضف 3 قطرات (حوالي 100 ميكرولتر) من العينة المستخرجة من أنبوب الاستخراج إلى بئر العينة على شريط الاختبار. تجنب محاصرة فقاعات الهواء في بئر العينة (S) ، ولا تسقط أي محلول في نافذة المراقبة. عندما يبدأ الاختبار في العمل ، سترى اللون يتحرك عبر الغشاء.
7. انتظر حتى تظهر الفرقة (الفرق) الملونة. يجب قراءة النتيجة في 15 دقيقة.

لا تفسر النتيجة بعد 20 دقيقة. تخلص من أنابيب الاختبار وأشرطة الاختبار المستخدمة في حاوية نفايات خطرة بيولوجية مناسبة.

details

تفسير النتائج

نتيجة ايجابيةSARS-CoV-2 Antigen kit-details1 يظهر شريطان ملونان في غضون 15 دقيقة. يظهر شريط ملون واحد في منطقة التحكم (C) ويظهر شريط ملون آخر في منطقة الاختبار (T). نتيجة الاختبار إيجابية وصحيحة. بغض النظر عن مدى ضعف ظهور الشريط الملون في منطقة الاختبار (T) ، يجب اعتبار نتيجة الاختبار نتيجة إيجابية.
نتيجة سلبيةSARS-CoV-2 Antigen kit-details2 تظهر شرائط ملونة واحدة في منطقة التحكم (ج) خلال 15 دقيقة. لا يظهر شريط ملون في منطقة الاختبار (T). نتيجة الاختبار سلبية وصالحة.
نتيجة غير صالحةSARS-CoV-2 Antigen kit-details3 لا يظهر شريط ملون في منطقة التحكم (ج) خلال 15 دقيقة. نتيجة الاختبار غير صالحة. كرر الاختبار بجهاز اختبار جديد.

قيود الاختبار
1. الاختبار هو للكشف النوعي عن مستضدات السارس- CoV-2 في عينة مسحة من الحلق البشري / البلعوم الأنفي والجرعة لا تشير إلى كمية المستضدات.
2. الاختبار للاستخدام التشخيصي في المختبر فقط.
3. كما هو الحال في جميع الاختبارات التشخيصية ، لا ينبغي أن يعتمد التشخيص السريري النهائي على نتيجة اختبار واحد ، بل ينبغي بدلاً من ذلك أن يتم بعد تقييم جميع النتائج السريرية ، خاصةً المرتبطة باختبار SARS-CoV-2 PCR. 4. حساسية اختبار RT-PCR في تشخيص COVID-19 هي فقط 30٪ -80٪ ​​بسبب ضعف جودة العينة أو نقطة زمنية للمرض في مرحلة التعافي ، إلخ. حساسية جهاز اختبار المستضد السريع SARS-CoV-2 من الناحية النظرية أقل بسبب منهجيتها.

مسرد الرموز

SARS-CoV-2 Antigen kit-details4

نانجينغ ليمينغ Bio-Products Co.، Ltd.
رقم 12 طريق هوايوان ، نانجينغ ، جيانغسو ، 210042 جمهورية الصين الشعبية.
هاتف: +86 (25) 85288506
فاكس: (0086) 25 85476387
البريد الإلكتروني: sales@limingbio.com
الموقع: www.limingbio.com
الدعم الفني: poct_tech@limingbio.com

تغليف المنتج

Product packaging6
Product packaging7
Product packaging4
Product packaging5

  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

SARS-CoV-2 Antigen Rapid Test

Short Description:

The Dual Biosafety System Device for SARS-CoV-2 Antigen  Test is used for the qualitative detection of novel coronavirus (SARS-CoV-2) nucleocapsid (N) antigen in human Throat/Nasopharyngeal swab  samples in vitro. The kit should only be used as a supplementary indicator or used in conjunction with nucleic acid detection in the diagnosis of suspected COVID-19 cases. It cannot be used as a sole basis for the diagnosis and exclusion of pneumonitis patients infected by the novel coronavirus, and is not suitable for screening of the general population. The kits are very suitable for use for large-scale screening in countries and regions where the novel coronavirus outbreak is rapidly spreading, and for providing diagnosis and confirmation for COVID-19 infection.

IMPORTANT: THIS PRODUCT IS INTENDED FOR PROFESSIONAL USE ONLY, NOT FOR SELF-TESTING OR TESTING AT HOME !


Product Detail

Product Tags

INTENDED USE
TheStrongStep® SARS-CoV-2 Antigen Rapid Test is a rapid immunochromatographic assay for the detection of COVID-19 antigen to SARS-CoV-2 virus in human Throat/Nasopharyngeal swab. The assay is used asan aid in the diagnosis of COVID-19.

INTRODUCTION
The novel coronaviruses belong to the β genus. COVID-19 is an acute respiratory infectious disease. People are generally susceptible. Currently, the patients infected by the novel coronavirus are the main source of infection; asymptomatic infected people can also be an infectious source. Based on the current epidemiological investigation, the incubation period is 1 to 14 days, mostly 3 to 7 days. The main manifestations include fever, fatigue and dry cough. Nasal congestion, runny nose,sore throat, myalgia and diarrhea are found in a few cases.

PRINCIPLE
The StrongStep® SARS-CoV-2 Antigen Test employs chromatographic lateral flow test device in a cassette format. Latex conjugated antibody (Latex-Ab) corresponding to SARS- CoV-2 are dry-immobilized at the end of nitrocellulose membrane strip. SARS-CoV-2 antibodies are bond at the Test Zone (T) and Biotin-BSA are bond at the Control Zone (C). When the sample is added, it migrates by capillary diffusion rehydrating the latex conjugate. If present in sample, SARS-CoV- 2 antigens will bind with the least conjugated antibodies forming particles. These particles will continue to migrate along the strip until the Test Zone (T) where they are captured by SARS-CoV-2 antibodies generating a visible red line. If there are no anti- SARS-CoV-2 antigens in sample, no red line is formed in the Test Zone(T). The streptavidin conjugate will continue to migrate alone until it is captured in the Control Zone(C) by the Biotin-BSA aggregating in a line, which indicates the validity of the test.

KIT COMPONENTS

20 Individually packed test devices

Each device contains a strip with colored conjugates and reactive reagents pre-spreaded at the corresponding reqions.

2 Extraction Buffer vials

0.1 M Phosphate buffered saline (P8S) and0.02% sodium azide.

20 Extraction tubes

For specimens preparation use.

1 Workstation

Place for holding buffer vials and tubes.

1 Package insert

For operation instruction.

MATERIALS REQUIRED BUT NOT PROVIDED

Timer For timing use. 
Throat/Nasopharyngeal swab For specimen collection

PRECAUTIONS
This kit is for IN VITRO diagnostic use only. 
This kit is For Medical Professional Use Only. 
Read the instructions carefully before performing the test.
This product does not contain any human source materials.
Do not use kit contents after the expiration date.
Handle all specimens as potentially infectious.
Follow standard Lab procedure and biosafety guidelines for handling and disposal of potentially infective material. When the assay procedure is complete, dispose specimens after autoclaving them at 121℃ for at least 20 minutes. Alternatively, they can be treated with0.5% Sodium Hypochlorite four hours before disposal.
Do not pipette reagent by mouth and no smoking or eating while performing assays.
Wear gloves during the whole procedure.

STORAGE AND STABILITY
The sealed pouches in the test kit may be stored between 2- 30℃ for the duration of the shelf life as indicated on the pouch.

SPECIMEN COLLECTION AND STORAGE
Nasopharyngeal Swab Sample: It is important to obtain as much secretion as possible. Therefore, to collect a Nasopharyngeal Swab sample, carefully insert the sterile Swab into the nostril that presents the most secretions under visual inspection. Keep the Swab near the septum floor of the nose while gently pushing the Swab into the posterior nasopharynx. Rotate the Swab several times. Throat swab: Depress the tongue with a tongue blade or spoon. When swabbing the throat, be careful not to touch the tongue, sides or top of the mouth with the Swab. Rub the Swab on the back of the throat, on the tonsils and in any other area where there is redness, inflammation or pus. Use rayon tipped swabs to collect specimens. Do not use calcium alginate, cotton tipped or wooden shaft swabs.
It is recommended that swab specimens be processed as soon as possible after collection. Swabs can be held in any clean, dry plastic tube or sleeve up to 72 hours at room temperature (15°C to 30°C), or refrigerated (2°C to 8°C) before processing.

PROCEDURE
Bring tests, specimens, buffer and/or controls to room temperature (15-30°C) before use.
1. Place a clean Extraction tube in the designated area of the workstation. Add 10 drops of Extraction Buffer to the extraction tube.
2. Put the specimen swab into the tube. Vigorously mix the solution by rotating the swab force fully against the side of the tube for at least ten times (while submerged).Best results are obtained when the specimen is vigorously mixed in the solution. Allow the swab to soak in the Extraction Buffer for one minute prior to the next Step.
3. Squeeze out as much liquid as possible from the swab by pinching the side of the flexible extraction tube as the swab is removed. At least 1/2 of the sample buffer solution must remain in the tube for adequate capillary migration to occur. Put the cap onto the extracted tube. Discard the swab in a suitable biohazardous waste container.
4. The specimens extracted can retain at room temperature for 60 minutes without affecting the result of the test. 
5. Remove the test from its sealed pouch, and place it on a clean, level surface. Label the device with patient or control identification. To obtain a best result, the assay should be performed within one hour. 
6. Add 3 drops (approximately 100 µL) of extracted sample from the Extraction Tube to the sample well on the test cassette. Avoid trapping air bubbles in the specimen well (S), and do not drop any solution in observation window. As the test begins to work, you will see color move across the membrane.
7. Wait for the colored band(s) to appear. The result should be read at 15 minutes.

Do not interpret the result after 20 minutes. Discard used test tubes and Test Cassettes in suitable biohazardous waste container.

details

INTERPRETATION OF RESULTS

POSITIVE RESULTSARS-CoV-2 Antigen kit-details1 Two colored bands appear within 15minutes. One colored band appears in the Control Zone (C) and another colored band appears in the Test Zone (T). The test result is positive and valid. No matter how faint the colored band appears in the Test Zone (T), the test result should be considered a s positive result.
NEGATIVE RESULTSARS-CoV-2 Antigen kit-details2 One colored bands appears in the Control Zone (C) within 15 minutes. No colored band appears in the Test Zone (T). The test result is negative and valid.
INVALID RESULTSARS-CoV-2 Antigen kit-details3 No colored band appears in the Control Zone (C) within 15 minutes. The test result is invalid. Repeat the test with a new test device.

LIMITATIONS OF THE TEST
1. The test is for qualitative detection of anti-SARS-CoV-2 antigens in human Throat/Nasopharyngeal swab sample and dose not indicate the quantity of the antigens.
2. The test is for in vitro diagnostic use only.
3. As in case of all diagnostic tests, a definitive clinical diagnosis should not be based on the result of a single test but should rather be made after all the clinical findings have been evaluated, especially conjunct with SARS-CoV-2 PCR test. 4. The sensitivity for RT-PCR assay in diagnosis of COVID-19 is only 30%-80% due to poor sample quality or disease time point at the recoverd phase , etc. SARS-CoV-2 Antigen Rapid Test Device’s sensitivity is theoretically lower because of its Methodology.

GLOSSARY OF SYMBOLS

SARS-CoV-2 Antigen kit-details4

Nanjing Liming Bio-Products Co., Ltd.
No. 12 Huayuan Road, Nanjing, Jiangsu, 210042 P.R. China.
Tel: +86(25) 85288506
Fax: (0086)25 85476387
E-mail: sales@limingbio.com
Website: www.limingbio.com
Technical support: poct_tech@limingbio.com

Product packaging

Product packaging6
Product packaging7
Product packaging4
Product packaging5

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us